فريق شعلة ناشط

  • فريق شعلة ناشط يوزع وجبات افطار على الصائمين

      في لافتة انسانية تجسد قيم التكافل الاجتماعي​ في شهر رمضان المبارك, قام فريق شعلة ناشط الشبابي, التابع لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​ , بمبادرة لتوزيع وجبات طعام​ , على الصائمين المحتاجين​ في مخيم عين الحلوة . يذكر​ ان هذه المبادرة تاتي ضمن جهود الجمعية السنوية والمستمرة​ , على اساس تعاون يتم بين المطبخ الفلسطيني “زوادتنا​ “​ من ناحية حملات التبرع واعداد الطعام ,وادارة الجمعية​ من ناحية تحديد قائمة اسماء العائلات الاكثر حاجة وتوزيع الوجبات عليهم . وتمتاز هذه المبادرة السنوية​ , بمشاركة الشباب بحماس​ في عملية التوزيع​ , حيث يقومون بتوزيعها داخل الاحياء المتباعدة​ في المخيم​ , مما يعزز مشاركتهم الفعالة​ في خدمة المجتمع​ .

    أكمل القراءة »
  • فريق شعلة ناشط يستقبل الشهر المبارك

    في اطار استعدادات فريق شعلة ناشط الشبابي , لاستقبال شهر رمضان المبارك , قام الفريق بجهود متميزة لتزيين الشارع المجاور لمقر الجمعية , وذلك تعبيرا عن فرحتهم بقدوم الشهر الكريم . بدأت الجهود التطوعية للفريق , منذ بداية الاسبوع الماضي ,وقد لاقت المبادرة استحسانا كبيرا من قبل السكان المجاورين ومن اعضاء الجمعية . كما وعبر احد اعضاء الفريق بقوله ” ان هذه المبادرة هي ضمن سلسلة من الانشطة ،التي سيسعى الفريق من خلالها الى تعزيز الروح المجتمعية والترابط بين الاعضاء , وانهم فخورون بالمشاركة في جعل هذا الشهر المبارك يملأ القلوب بالسعادة والتآخي .

    أكمل القراءة »
  • j

    منتدى الشباب الثقافي ينظم سهرته الاولى لعام 2024

    نظم منتدى الشباب الثقافي ,في فريق شعلة ناشط التابع “لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية” , السهرة الاولى له في هذا العام , وذلك في كافيه لين , بحضور عدد من الشعراء والفنانيين الفلسطينيين . استهلَّ المنتدى برنامجه, بعرض قصائد شعرية متنوعة من كتابة اعضاء الفريق ,اذ لاقت اعجابا كبيرا من الحضور , وابرزت كم الجهد المبذول في الفترة السابقة من اعداد ,تخطيط وتدريب قد عمل عليه الفريق .كما واضافت فرقة الدبكة التابعة للجمعية , بصماتها بالرقص على اغان فلسطينية ذات طابع شعبي . اوضح منسق فريق الشباب ان هذا اللقاء المميز , هو الاول بعد فترة من الانقطاع ,بسبب الاوضاع الامنية…

    أكمل القراءة »
  • الفريق الشبابي يبادر بتنظيف سفينة العودة

    بمبادرة شبابية ملهمة، قام فريق شعلة ناشط الشبابي ,بجهود تطوعية, بتنظيف “سفينة العودة ” ,التي تعبر​ عن رمزية العودة إلى فلسطين, حيث قامت بتشييدها جمعية ناشط​​ في العام 2011 . وقد جسد هؤلاء الشباب روح العطاء والمحافظة على الهوية والأرض بعملهم الجاد على تنظيف هذا الرمز الذي يعبر​​ عن التفكير الدائم للشعب الفلسطيني​​ في العودة​​ الى ارضهم . تأتي هذه المبادرة​​ في إطار سلسلة​​ من الأنشطة التطوعية التي يقوم بها الشباب​​ في مخيم عين الحلوة وخارجه​​ ، بهدف تعزيز الانتماء والمشاركة المجتمعية والحفاظ على التراث الفلسطيني. وأعرب الشباب المشاركون​​ في هذه المبادرة​ عن فخرهم واعتزازهم بالمساهمة​​ في الحفاظ على تراثهم…

    أكمل القراءة »
  • 09bc5b32 064f 4a21 92a9 9d05ee39d79d

    فريق شعلة ناشط الشبابي يقدم يد العون لأهالي المخيم

    نظَّم  فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​ ، خلال مبادرة إنسانية مميزة، نشاطا لمساعدة أهالي المخيم​ ،من خلال توصيل أغراضهم ،من السوق إلى بيوتهم، بتفاني وروح تطوعية عالية. يعتبر هذا النشاط الذي شارك فيه العشرات من الشباب، جزء​ من مجموعة متنوعة​ من الأنشطة المخطط لتنفيذها خلال الشهر الحالي، وذلك وفقا للخطة التي أعدها الفريق. حيث تضمن هذا النشاط العديد​ من المراحل التنظيمية والتنفيذية المسبقة، بما​ في ذلك التخطيط، وتنسيق الجهود،وتنفيذ الخطوات اللازمة ،لضمان نجاح النشاط وتحقيق أهدافه المحددة. هذه المبادرة تبرز اهمية التضامن والتعاون​ في المجتمع، مؤكدة على التزام الجمعية بتقديم الخدمات للمجتمع الفلسطيني ضمن برامجها المتنوعة​ .

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى