فريق شعلة ناشط

  • cd143942 51dc 4143 bfc0 beff7eaefa19

    فريق شعلة ناشط الشبابي يعقد لقاءً في صيدا

    نظّم فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية لقاءً بحضور رئيس الهيئة الإدارية الأستاذ ظافر الخطيب وذلك في مطعم أكابر – البرامية صيدا. وتطرق  اللقاء إلى بدايات جمعية ناشط وأهدافها وتحدث الخطيب في اللقاء حيث أكد على دور الشباب في المجتمع الفلسطيني والأنشطة التي يقومون بها لترسيخ الهوية الفلسطينية والحفاظ على التراث الفلسطيني. وقدّم أعضاء الفريق مقترحات عدّة لتفعيل دورهم الثقافي داخل المجتمع الفلسطيني وفي المخيمات، مؤكدين على مشاركتهم الفعّالة في إحياء الذكرى 74 لنكبة فلسطين.  

    أكمل القراءة »
  • bf01e562 c095 4ba4 86e2 a98184811bd6

    ناشط تحيي ذكرى يوم الأرض

    بدعوة من فريق شعلة ناشط الشبابي وكشافة ناشط أُقيم احتفالاً حاشداً إحياءً ليوم الارض وذلك عند مدخل الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة، وشارك فيه الفرق الكشفية، منتسبي فريق شعلة ناشط الشبابي، وعدد من الأهالي، وقد رُفعت في الاحتفال شعارات تؤكد على حق العودة إلى الوطن والتمسك بأرض الآباء والأجداد. وتضمن الإحتفال عروض للدبكة الفلسطينية، وإلقاء للشعر بالإضافة إلى مشاركة الفرقة الكشفية الموسيقية.  

    أكمل القراءة »
  • 1

    كشافة ناشط وفريق شعلة ناشط يشاركان مدارس الأنروا

    بدعوة من مدارس الأنروا في مخيم عين الحلوة قام فريق شعلة ناشط الشبابي وكشافة ناشط المشاركة في تطبيق الأنشطة داخل الصفوف وفي الملعب التي تأتي مع بداية العام الدراسي.  

    أكمل القراءة »
  • 298555d5 f9aa 4248 820e a269adea08ec

    شعلة ناشط يقوم بحملة تطوعية في تنظيف مقبرة شهداء 23 نيسان

    للسنة العاشرة على التوالي يقوم فريق شعلة ناشط الشبابي بتنظيف مقبرة شهداء 23 نيسان 1969 وذلك بمشاركة عشرات الشباب أعضاء فريق شعلة ناشط الشبابي، وقد استهل برنامج العمل بقراءة الفاتحة على أرواحهم وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. بالإضافة إلى تأكيد الفريق على أن مشاركتهم هو دليل على قيم ومبادئ الفريق في الحفاظ على التاريخ النضالي لشعبنا واحتراما لتضحيات الشهداء.  

    أكمل القراءة »
  • 100

    فريق شعلة ناشط يستكمل “حملة فكر بغيرك” بتوزيع وجبات ساخنة للعائلات في عين الحلوة

    يستمر فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية بحملته الإنسانية الخيرية ضمن حملة “فكر بغيرك” التي أطلقها الفريق حيث يتم توزيع وجبات ساخنة يومياً على العائلات المستورة. وقد عبّر فريق شعلة ناشط الشبابي عن سعادته في ما يقوم به: “إن عملنا عمل إنساني ينطلق من الواجب الديني والوطني وتعزيز للترابط الإجتماعي في المخيم”.

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى