منتدى الشباب الثقافي

  • j

    منتدى الشباب الثقافي ينظم سهرته الاولى لعام 2024

    نظم منتدى الشباب الثقافي ,في فريق شعلة ناشط التابع “لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية” , السهرة الاولى له في هذا العام , وذلك في كافيه لين , بحضور عدد من الشعراء والفنانيين الفلسطينيين . استهلَّ المنتدى برنامجه, بعرض قصائد شعرية متنوعة من كتابة اعضاء الفريق ,اذ لاقت اعجابا كبيرا من الحضور , وابرزت كم الجهد المبذول في الفترة السابقة من اعداد ,تخطيط وتدريب قد عمل عليه الفريق .كما واضافت فرقة الدبكة التابعة للجمعية , بصماتها بالرقص على اغان فلسطينية ذات طابع شعبي . اوضح منسق فريق الشباب ان هذا اللقاء المميز , هو الاول بعد فترة من الانقطاع ,بسبب الاوضاع الامنية…

    أكمل القراءة »
  • 6b4d6bd4 958a 423a 8076 d6f08810921a

    منتدى الشباب الثقافي يعقد جلسة حوارية في عين الحلوة

    نظّم منتدى الشباب الثقافي الاجتماعي التابع لجمعية ناشط جلسة حوارية، وذلك في مركز الجمعية في مخيم عين الحلوة. وقد تركّز الحوار حول التحضير لنشاطي  يوم الأم والأرض.  

    أكمل القراءة »
  • ba4d1e54 ad73 4562 8139 2bffff470449 e1645293874485

    منتدى الشباب الثقافي الاجتماعي يعقد جلسة حوارية في مركز ناشط

    نظّم منتدى الشباب الثقافي الاجتماعي التابع لجمعية ناشط جلسة حوارية، وذلك في مركز الجمعية في مخيم عين الحلوة بمشاركة عدد من الشبان والشابات. وقد تمحورت الجلسة حول كيفية إستقطاب شباب جدد للمنتدى لما له تأثير إيجابي على جيل الشباب وخاصة في المخيمات، كما تم التطرق لوضع خطة تحضيراً لمناسبة يوم الأم وإحياء يوم الأرض.  

    أكمل القراءة »
  • 1

    منتدى الشباب الثقافي يعقد جلسة حوارية في مخيم عين الحلوة

    نظّم منتدى الشباب الثقافي الاجتماعي التابع لجمعية ناشط جلسة حوارية، وذلك في مركز الجمعية في مخيم عين الحلوة بمشاركة ٢٠ مشارك ومشاركة. وقد تركّز الحوار حول تقييم لعام 2021 من ناحية السلبيات والايجابيات لمنتدى الشباب وماذا سينفذ اعضاء المنتدى خلال عام 2022 “مناقشة للخطة”.  

    أكمل القراءة »
  • 7

    منتدى الشباب الثقافي أحيا يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

    أحيا فريق شعلة ناشط الشبابي “منتدى الشباب الثقافي” يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني حيث جالوا في شوارع المخيم رافعين أعلام فلسطين وسط الهتافات والأغاني الوطنية، كما قاموا بتوزيع قصاصات ورقية حول المناسبة.

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى