كشافة ناشط

  • 3

    نشاط كشفي رمضاني لـ “فوج جيل العودة”

    قامت كشافة ناشط “فوج جيل العودة” يوم الجمعة ١٦ذار ٢٠٢١ بصناعة اشغال يدوية تحاكي شهر رمضان المبارك، وقد حضر النشاط عشرات الكشفيين من جميع الفئات الكشفية (جراميز، أشبال وزهرات،كشافة ومرشدات، جوالة ومنجدات). وتم استقبال الكشافة بأناشيد رمضانية لتعزيز الجو الرمضاني خلال النشاط، وفي الختام قام الكشفيين بتزيين المركز بالأشغال اليدوية التي صنعوها.  

    أكمل القراءة »
  • 1

    حاجز محبة لـ “كشافة ناشط” في مخيم عين الحلوة

    لمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أقامت كشافة ناشط “فوج جيل العودة” حاجز محبة على الشارع الفوقاني قرب مدرسة السموع، حيث قام أعضاء من الفوج بتوزيع قصاصات وحلوى على المارين. وبهذه المناسبة تتقدم جمعية ناشط بالتهنئة الحارة إلى شعبنا الفلسطيني والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على شعبنا وأمتنا باليمن والبركات.  

    أكمل القراءة »
  • 104

    أنشطة كشفية لفوج جيل العودة في كشافة ناشط

    نظّم فوج جيل العودة التابع لكشافة ناشط أنشطة كشفية عدة وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك، حيث تضمّنت تدريبات كشفية منها الأغاني الكشفية والصرخات والوعد الكشفي والقانون، كما تضمنت العاب كشفية ورسم.  

    أكمل القراءة »
  • 31

    أبطال كشافة ناشط أمام اختبار مفاجئ

    خضع أبطال كشافة ناشط في نادي الكاراتيه والذي يضم عشرين  متدرب تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات حتى 20 سنة لاختبار مفاجئ على تقديم للأحزمة وذلك اليوم الجمعة في مقر الجمعية، مؤكدا مدرب النادي على التقدم الملحوظ للأبطال.  

    أكمل القراءة »
  • 4a41d6df 6ead 4cc4 a528 4430da794562

    كشافة ناشط تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

    استقبالاً لشهر رمضان المبارك، قامت كشافة ناشط “فوج جيل العودة” بتاريخ ٩ آذار ٢٠٢١ بتزيين مركز الكشافة من قبل القادة. يهدف النشاط إلى بث البهجة لدى الأطفال في ظل الظروف التعليمية والاقتصادية الصعبة وتحضيرهم لقدوم الشهر الفضيل وتحفيزهم على استقباله وإضفاء الروح الرمضانية على المركز.

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى