كشافة ناشط

  • قادة كشافة ناشط يضعون خطة لجذب الكشفيين

    عقد قادة كشافة ناشط​  “فوج جيل العودة ” , يوم الجمعة الماضي,​ اجتماعا استراتيجيا مهما , وذلك في مكتبة ناشط, بهدف وضع خطة شاملة لجذب الكشفيين وإشراكهم بشكل أكبر​ في الأنشطة الكشفية المختلفة القادمة. أشارت نتائج الاجتماع إلى أهمية توسيع القنوات الاتصالية​ مع المنتسبين. كما​ تم التأكيد على أهمية تطوير برامج مبتكرة ومغرية تلبي اهتماماتهم وتعزز مهاراتهم الشخصية والاجتماعية. في الختام​ ، أعرب القادة​ عن التزامهم القوي بتنفيذ الخطة الاستراتيجية لاستقبال الكشفيين​ ​ من جديد​ ,مع التركيز على بناء جسور قوية معهم​ وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الكشفية التي تعزز قيم الانفتاح والمسؤولية والتعاون لديهم .

    أكمل القراءة »
  • 1

    مجموعة جيل العودة الكشفية تستقبل عيد الفطر بمسيرة

    استقبلت مجموعة جيل العودة الكشفية والإرشادية عيد الفطر السعيد بمسيرة كشفية جابت شوارع مخيم عين الحلوة وذلك بعد صلاة العيد، حيث قام أعضاء من الكشافة بتقديم الحلوى والهدايا للأطفال.  

    أكمل القراءة »
  • 02e67490 05cc 487a b664 4acb1a411b5f

    كشافة ناشط وزعوا عصير على المارة في مخيم عين الحلوة

    قام عدد من أعضاء كشافة ناشط بتوزيع 100 قارورة عصير على المارة والسيارات عند مدخل مخيم عين الحلوة ومدخل سوق الخضار داخل المخيم، وذلك يومي السبت والاثنين  14 و17 نيسان 2023 قبل موعد الافطار.    

    أكمل القراءة »
  • 0e47af98 9bec 40ee aee6 e772795df2f4

    مجموعة جيل العودة تختتم تدريباتها لصيف 2022 بمخيم كشفي في عين زعرور – جزين

    أقامت مجموعة جيل العودة الكشفية مخيمها التدريبي “مخيم الشهيدة شيرين أبو عاقلة” في عين زعرور- جزين بإشراف القائد جمال هنداوي، مفوض تنمية القيادات القائدة منى الهنداوي قائدة المرشدات في جمعية الكشافة الفلسطينية (ساحة لبنان) مع عدد من قادة مجموعتي جيل العودة ويعبد، وذلك تتويجاً لمجموعة من الأنشطة والتدريبات التي نفذتها المجموعة خلال الصيف، وكان هدف المخيم تدريب وتأهيل لثلاثين قائداً ومساعد قائد، عرفاء وعرفاء اوائل . وتعمل مجموعة جيل العودة الكشفية جاهدة على تدريب الكشفيين بشكل دائم ومستمر بهدف تطويرهم وتأهيلهم لإدارة العمل الكشفي وتداوره بين الجميع, في حين أبدى الكشفيون استعدادهم وتأهبهم للعمل والتدريب لتطوير أنفسهم وتطبيق ما تعلموه خلال التدريبات…

    أكمل القراءة »
  • 8fa1be5a 870e 4fa6 9d8c 2b3f29577f70

    مجموعة جيل العودة الكشفية تحيي يوم المولد النبوي الشريف في مخيم عين الحلوة

    أحيت مجموعة جيل العودة الكشفية ذكرى المولد النبوي الشريف بمسير كشفي جاب شوارع وأحياء مخيم عين الحلوة وذلك بمشاركة الفرقة الموسيقيه وعشرات الكشفيين وسط تفاعل كبير من أهالي المخيم الذين استقبلوا المسير وأدخل فيهم البهجة والسرور . وتحرص مجموعة جيل العودة الكشفية على إحياء المناسبات الوطنية الاجتماعية والدينية كافة داخل المخيم بهدف نشر الوعي حول أهمية هذه المناسبات وحث الأهالي للمشاركة في إحيائها.  

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى