أبرز الاخبار

  • نادي البنات والبنين الفلسطيني يفتتح صيفياته لعام 2024

    افتتح نادي البنات والبنين الفلسطيني التابع لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​​ ، صيفياته لعام ٢٠٢٤ في رحلة استثنائية مميزة الى نهر الاولي​​ .​​ شارك​​ في هذه الرحلة​ المئات ممن ينتسبون الى البرامج المختلفة في الجمعية من الهيئة النسائية​​ وفريق شعلة ناشط الشبابي​ و المستفيدين والمستفيدات​ , حيث استمتعوا بتجربة فريدة مثل جميع الاعوام​ ال​​ 14 الماضية​​ ,والتي​ تضمنت مجموعة​​ من الانشطة الثقافية والترفيهية الى جانب السباحة​​ ​​ .​ ​والجدير بالذكر وجود عدد​ من الامهات​ المنتسبات الى الهيئة النسائية​ مع اطفالهن​ , وهن​ من المنتسبات اللواتي شاركن​ في الاعوام الماضية​ في نفس برامج صيفات الجمعية ولكن​ بعمر صغير​ و بصفتهن كمنتسبات للاندية…

    أكمل القراءة »
  • جمعية ناشط تحيي ذكرى النكبة ال 76

    أحيت جمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​ , الى جانب عدد​ من الجمعيات الغير حكومية​ في مخيم عين الحلوة​ , ذكرى يوم النكبة​ ال​ 76 المشؤوم​ , وذلك​ في نشاط جماعي​ من وحي التراث الفلسطيني . تخلل النشاط مشاركة فرقة الدبكة التابعة للجمعية​ في عرض لوحات تراثية​ من الدبكة الفلسطينية ,والتي تعد​ من أهم رموز التراث الفلسطيني العريق​ , بالاضافة لمشاركة فريق شعلة ناشط الشبابي والهيئة النسائية​ , تاكيدا على حقهم بالعودة​ .        

    أكمل القراءة »
  • نادي الكاراتيه يقدم الأحزمة للاعبين الذين حققوا إنجازات ملحوظة في رياضة الكاراتيه

    نظم نادي الكاراتيه التابع لمجموعة جيل العودة الكشفية والارشادية , حفلا مميزا لتقديم الاحزمة الملونة على اللاعبين . تخلل الحفل تكريم اللاعبون الذين حققوا انجازات ملحوظة في رياضة الكاراتيه في الفترة الاخيرة , وذلك بعد اجتيازهم الامتحانات النظرية تحت اشراف المدرب الدولي” طه شريدة ” .وقد اشرف على تنظيم الحفل فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية ، وذلك بحضور حشد من عائلات اللاعبين . من جهته، أكد المدرب ان الدورة حققت نجاحا بارزا وسط مشاركة كبيرة من اللاعبين، لافتا إلى أن الكشاف أقام حفل توزيع شهادات ترقية الأحزمة على اللاعبين المجتازين والمتميزين ، مبينا أن جمعية ناشط…

    أكمل القراءة »
  • سلسلة جديدة من التدريبات الكشفية للكشفيين

    نظم كشافة “فوج جيل العودة”, التابع “لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​ “​ , سلسلة جديدة​ من الفعاليات التدريبية​ المتميزة​ للكشفيين المنتسبين اليه, تضمنت هذه الفعاليات مجموعة شاملة​ من الانشطة التي تهدف الى تطوير مهارات الحياة والقيادة​ لدى الكشفيين , بما​ في ذلك تعليم انواع الصافرات الكشفية ونظام الطلائع . يتميز برنامج التدريب الاسبوعي بتنوعه​ , ويشرف على التدريب قادة مؤهلين​ في مجال الكشافة​ , مما يضمن تقديم تجارب تعليمية ممتعة وفعالة للكشفيين ​ .          

    أكمل القراءة »
  • نادي الرسم يزين الحقائب برسومات فنية

    نظم نادي الرسم​ في جمعية” ناشط الثقافية والاجتماعية​ “, نشاطا مميزا​ , بهدف تعليم​ المستفيدين المهارات الفنية ,التي تمكنهم​ من استكشاف مواهبهم​ , وفتح افاق جديدة للرزق .تميز النشاط بالحماس والابداع​ , حيث قام المستفيدين بتزيين الحقائب​ برسومات فنية​ , تعكس​ ما تعلموه​ في الفترة السابقة​ ​ . يجسد هذا النشاط الروح الابداعية للمجموعة​ , كما ويعزز​ الترابط الاجتماعي بينهم​ , ويوفر فرصا لفهم احتياجات المستفيدين ,ووضع اهداف واضحة واستراتيجيات ملائمة​  تلبية​ لتلك الاحتياجات​ .        

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى