مكتبة ناشط

  • 2f60df3d c837 4d43 8651 0eabea70194d

    مكتبة ناشط في مدرسه الناقوره

    في اطار رفع مستوى الطلاب في المعرفة والمهارات، وفهم مبادئ اللغة العربية والانكليزية وتعزيز قراءة القصة وتحسين مهارتي القراءة والكتابه تم تنسيق لتفيذ برنامج متكامل لتنمية قراءة القصة من خلال زياره منسقة المكتبة أسبوعية للمدرسة وتتضمن هذه الزيارة عدة نشاطات لتشجيع على المطالعة والقراءة بحيث هدف المكتبة تعزيز ثقافة المطالعة وشكر خاص لمديرة مدرسة الناقورة عطاف بقاعي على التعاون والترحيب بالفكرة.  

    أكمل القراءة »
  • 4169e706 9a10 49c3 a704 7a0939916aeb

    مكتبة ناشط تستكمل حملة “ألف قصه وكتاب”

    على الرغم من الظروف الصعبه التي نعيشها في لبنان، وإيماناً بأهمية الثقافة ودور المكتبة  في تشجيع المطالعة، واستجابةً لاقبال الأطفال على القراءة، تستكمل مكتبة جمعية ناشط الثقافية الاجتماعية حمله تبرع “ألف قصه وكتاب” التي تهدف إلى تزويد المكتبة بعناوين جديدة لزيادة الوعي الثقافي لدى أبناء شعبنا. تود مكتبة ناشط  أن تشكر كل من ساهم في هذة الحملة سواء كان بمبلغ مالي أو من خلال تزويد المكتبة بالكتب والقصص، وتخص بالذكر الدكتور سماح ادريس ودار الاداب  الاستاذ المهندس علي شريدي، مكتبة الاتحاد في صيدا، نساء زوادتنا، وبعض المساهمين من خارج لبنان، الذين رفضوا التصريح عن اسمائهم، وكل طاقم العمل في جمعية…

    أكمل القراءة »
  • 1

    من اجل مجتمع يقرأ

    تحت عنوان تشجيع الطلاب على القراءة والمطالعة، نظمت مكتبة ناشط مسابقه لطلاب وطالبات الصف الأول في مدرسة السموع و شارك فيها عشرون طالب وطالبة وفي ختام المسابقة جرى سحب أسماء الفائزين ضمن قرعه وقد فاز سته طلاب: حمزه جلبوط، امير ميعاري، سيف قطقوط، يوسف مبروكي، جمال شرعان، و مسعد حجير. وعلى هامش الحفل التقت منسقة مكتبة ناشط الاستاذة مريم النميري مع اهالي الطلاب المشاركين حيث اكدت محورية دور الاهل في ترسيخ اهمية المطالعة و القراءة و في نهايه شكرت النميري الطلاب والاهل لمساهمتهم في انجاح البرنامج. يجدر هنا التاكيد على أن مكتبة ناشط اعدت برامج وخطط تهدف الى نشر وتعميم…

    أكمل القراءة »
  • 5f6b6423 7f23 4d3b b476 325884e885c0

    مكتبة ناشط تنظم جلسات ثقافية

    تحت عنوان ترسيخ ثقافة المطالعة نظمت مكتبة ناشط جلسة حوارية شارك فيها عشرون شاباً وشابة تناولت أهمية إعطاء المطالعة وقتاً كافياً ضمن البرنامج اليومي لما يتيحه ذلك من فائدة كبيرة لاكتساب معلومات جديدة والتعرف على تجارب مختلفة وعبر الشباب عن ارتياحهم للجلسات الثقافية.

    أكمل القراءة »
  • 454445

    ناشط تقدّم 70 كتاباً ضمن حمله ألف قصة وكتاب

    ضمن حمله ألف قصة وكتاب ولأن الثقافه لا يختصرها كتاب أو قصة، ولأن المطالعة منهج وعادة، تربيه وسلوك يومي يحقق متعة وسعادة وهدوء ويزيد من المعرفة، وبخطوه تشجيعية  قام  طاقم ناشط بالمشاركة  بحملة  ألف قصه وكتاب بمبلغ تشجيعي ما يقارب شراء 70 قصة. والجدير ذكره أن الحملة مستمرة بتلقي المساهمات من مؤيدي وداعمي المطالعة وذلك من خلال التبرع بكتب أو قصص للأطفال، أو بالتبرع بمبالغ مالية تعادل قيمة الكتاب.

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى