فريق شعلة ناشط

  • جمعية ناشط تحيي ذكرى النكبة ال 76

    أحيت جمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​ , الى جانب عدد​ من الجمعيات الغير حكومية​ في مخيم عين الحلوة​ , ذكرى يوم النكبة​ ال​ 76 المشؤوم​ , وذلك​ في نشاط جماعي​ من وحي التراث الفلسطيني . تخلل النشاط مشاركة فرقة الدبكة التابعة للجمعية​ في عرض لوحات تراثية​ من الدبكة الفلسطينية ,والتي تعد​ من أهم رموز التراث الفلسطيني العريق​ , بالاضافة لمشاركة فريق شعلة ناشط الشبابي والهيئة النسائية​ , تاكيدا على حقهم بالعودة​ .        

    أكمل القراءة »
  • فريق شعلة ناشط يوزع وجبات افطار على الصائمين

      في لافتة انسانية تجسد قيم التكافل الاجتماعي​ في شهر رمضان المبارك, قام فريق شعلة ناشط الشبابي, التابع لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​ , بمبادرة لتوزيع وجبات طعام​ , على الصائمين المحتاجين​ في مخيم عين الحلوة . يذكر​ ان هذه المبادرة تاتي ضمن جهود الجمعية السنوية والمستمرة​ , على اساس تعاون يتم بين المطبخ الفلسطيني “زوادتنا​ “​ من ناحية حملات التبرع واعداد الطعام ,وادارة الجمعية​ من ناحية تحديد قائمة اسماء العائلات الاكثر حاجة وتوزيع الوجبات عليهم . وتمتاز هذه المبادرة السنوية​ , بمشاركة الشباب بحماس​ في عملية التوزيع​ , حيث يقومون بتوزيعها داخل الاحياء المتباعدة​ في المخيم​ , مما يعزز مشاركتهم الفعالة​ في خدمة المجتمع​ .

    أكمل القراءة »
  • فريق شعلة ناشط يستقبل الشهر المبارك

    في اطار استعدادات فريق شعلة ناشط الشبابي , لاستقبال شهر رمضان المبارك , قام الفريق بجهود متميزة لتزيين الشارع المجاور لمقر الجمعية , وذلك تعبيرا عن فرحتهم بقدوم الشهر الكريم . بدأت الجهود التطوعية للفريق , منذ بداية الاسبوع الماضي ,وقد لاقت المبادرة استحسانا كبيرا من قبل السكان المجاورين ومن اعضاء الجمعية . كما وعبر احد اعضاء الفريق بقوله ” ان هذه المبادرة هي ضمن سلسلة من الانشطة ،التي سيسعى الفريق من خلالها الى تعزيز الروح المجتمعية والترابط بين الاعضاء , وانهم فخورون بالمشاركة في جعل هذا الشهر المبارك يملأ القلوب بالسعادة والتآخي .

    أكمل القراءة »
  • j

    منتدى الشباب الثقافي ينظم سهرته الاولى لعام 2024

    نظم منتدى الشباب الثقافي ,في فريق شعلة ناشط التابع “لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية” , السهرة الاولى له في هذا العام , وذلك في كافيه لين , بحضور عدد من الشعراء والفنانيين الفلسطينيين . استهلَّ المنتدى برنامجه, بعرض قصائد شعرية متنوعة من كتابة اعضاء الفريق ,اذ لاقت اعجابا كبيرا من الحضور , وابرزت كم الجهد المبذول في الفترة السابقة من اعداد ,تخطيط وتدريب قد عمل عليه الفريق .كما واضافت فرقة الدبكة التابعة للجمعية , بصماتها بالرقص على اغان فلسطينية ذات طابع شعبي . اوضح منسق فريق الشباب ان هذا اللقاء المميز , هو الاول بعد فترة من الانقطاع ,بسبب الاوضاع الامنية…

    أكمل القراءة »
  • الفريق الشبابي يبادر بتنظيف سفينة العودة

    بمبادرة شبابية ملهمة، قام فريق شعلة ناشط الشبابي ,بجهود تطوعية, بتنظيف “سفينة العودة ” ,التي تعبر​ عن رمزية العودة إلى فلسطين, حيث قامت بتشييدها جمعية ناشط​​ في العام 2011 . وقد جسد هؤلاء الشباب روح العطاء والمحافظة على الهوية والأرض بعملهم الجاد على تنظيف هذا الرمز الذي يعبر​​ عن التفكير الدائم للشعب الفلسطيني​​ في العودة​​ الى ارضهم . تأتي هذه المبادرة​​ في إطار سلسلة​​ من الأنشطة التطوعية التي يقوم بها الشباب​​ في مخيم عين الحلوة وخارجه​​ ، بهدف تعزيز الانتماء والمشاركة المجتمعية والحفاظ على التراث الفلسطيني. وأعرب الشباب المشاركون​​ في هذه المبادرة​ عن فخرهم واعتزازهم بالمساهمة​​ في الحفاظ على تراثهم…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى