فريق شعلة ناشط

  • الفريق الشبابي يبادر بتنظيف سفينة العودة

    بمبادرة شبابية ملهمة، قام فريق شعلة ناشط الشبابي ,بجهود تطوعية, بتنظيف “سفينة العودة ” ,التي تعبر​ عن رمزية العودة إلى فلسطين, حيث قامت بتشييدها جمعية ناشط​​ في العام 2011 . وقد جسد هؤلاء الشباب روح العطاء والمحافظة على الهوية والأرض بعملهم الجاد على تنظيف هذا الرمز الذي يعبر​​ عن التفكير الدائم للشعب الفلسطيني​​ في العودة​​ الى ارضهم . تأتي هذه المبادرة​​ في إطار سلسلة​​ من الأنشطة التطوعية التي يقوم بها الشباب​​ في مخيم عين الحلوة وخارجه​​ ، بهدف تعزيز الانتماء والمشاركة المجتمعية والحفاظ على التراث الفلسطيني. وأعرب الشباب المشاركون​​ في هذه المبادرة​ عن فخرهم واعتزازهم بالمساهمة​​ في الحفاظ على تراثهم…

    أكمل القراءة »
  • 09bc5b32 064f 4a21 92a9 9d05ee39d79d

    فريق شعلة ناشط الشبابي يقدم يد العون لأهالي المخيم

    نظَّم  فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية والاجتماعية​ ، خلال مبادرة إنسانية مميزة، نشاطا لمساعدة أهالي المخيم​ ،من خلال توصيل أغراضهم ،من السوق إلى بيوتهم، بتفاني وروح تطوعية عالية. يعتبر هذا النشاط الذي شارك فيه العشرات من الشباب، جزء​ من مجموعة متنوعة​ من الأنشطة المخطط لتنفيذها خلال الشهر الحالي، وذلك وفقا للخطة التي أعدها الفريق. حيث تضمن هذا النشاط العديد​ من المراحل التنظيمية والتنفيذية المسبقة، بما​ في ذلك التخطيط، وتنسيق الجهود،وتنفيذ الخطوات اللازمة ،لضمان نجاح النشاط وتحقيق أهدافه المحددة. هذه المبادرة تبرز اهمية التضامن والتعاون​ في المجتمع، مؤكدة على التزام الجمعية بتقديم الخدمات للمجتمع الفلسطيني ضمن برامجها المتنوعة​ .

    أكمل القراءة »
  • 01

    فريق شعلة ناشط يواصل جمع الذاكرة الفلسطينية

    ضمن مشروعه لجمع الذاكرة الفلسطينية وحفظها في كتاب يروي معاناة اللجوء في مخيمات الشتات، عقد فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية لقاءاً مع المناضل والمهندس علي سعيد شريدة، من مواليد فلسطين عام ١٩٤٨، حيث أسهب الأستاذ شريدة وبحماسة شديدة، في نبش ذاكرته وطرحها أمام فريق شعلة ناشط الشبابي، الذي دوّنها حرفياً لتكون لبنة من لبنات الكتاب في موضوع الهوية والذاكرة الفلسطينية.    

    أكمل القراءة »
  • 1

    مبادرة “ما تحملي يَمّا.. إحنا بخدمتِك”

    ضمن برنامج الخدمة المجتمعية، الذي يهدف إلى نشر ثقافة المشاركة المجتمعية عبر ممارسة الفعل ذاته، نظم فريق شعلة ناشط الشبابي التطوعي يوم الاثنين الموافق ١٧/٧/٢٠٢٣ يوماً تطوعياً فريداً في فكرته أهدافه. حيث خصص نهار هذا اليوم لخدمة الأمهات ومساعدتهن ميدانياً في سوق الخضار الكائن في مخيم عين الحلوة. وتمثلت الخدمة المجتمعية بنقل أغراض. ومشتريات الأمهات، وخاصة كبار السن منهن حتى أبواب منازلهن. وقد أثنى الأهالي على فريق شعلة ناشط في تلك الخدمة المميزة الفريدة التي يقومون بها ضمن عملهم التطوعي.  

    أكمل القراءة »
  • 100

    فريق شعلة ناشط يجمع الذاكرة الفلسطينية

    نظم فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية لقاء مع المناضلة والمعلمة والمربية الاستاذة رغدة محمود شناعة للتحدث حول موضوع الهوية والذاكرة الفلسطينية في مركز فريق شعلة ناشط الشبابي . ويأتي هذا اللقاء من ضمن سلسلة لقاءات يقوم بها الفريق منذ أشهر مع عدد كبير من الشخصيات لتدوين الذاكرة الفلسطينية، وصهرها في كتاب سيصدر قريبا عن جمعية ناشط الثقافية الإجتماعية.    

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى