فريق شعلة ناشط

  • 298555d5 f9aa 4248 820e a269adea08ec

    شعلة ناشط يقوم بحملة تطوعية في تنظيف مقبرة شهداء 23 نيسان

    للسنة العاشرة على التوالي يقوم فريق شعلة ناشط الشبابي بتنظيف مقبرة شهداء 23 نيسان 1969 وذلك بمشاركة عشرات الشباب أعضاء فريق شعلة ناشط الشبابي، وقد استهل برنامج العمل بقراءة الفاتحة على أرواحهم وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. بالإضافة إلى تأكيد الفريق على أن مشاركتهم هو دليل على قيم ومبادئ الفريق في الحفاظ على التاريخ النضالي لشعبنا واحتراما لتضحيات الشهداء.  

    أكمل القراءة »
  • 100

    فريق شعلة ناشط يستكمل “حملة فكر بغيرك” بتوزيع وجبات ساخنة للعائلات في عين الحلوة

    يستمر فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية بحملته الإنسانية الخيرية ضمن حملة “فكر بغيرك” التي أطلقها الفريق حيث يتم توزيع وجبات ساخنة يومياً على العائلات المستورة. وقد عبّر فريق شعلة ناشط الشبابي عن سعادته في ما يقوم به: “إن عملنا عمل إنساني ينطلق من الواجب الديني والوطني وتعزيز للترابط الإجتماعي في المخيم”.

    أكمل القراءة »
  • 2

    توزيع خبز مجاناً ضمن حملة “فكّر بغيرك”

    ضمن حملة “قكّر بغيرك” التي يقوم بها فريق شعلة ناشط الشبابي التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية طيلة شهر رمضان المبارك، تم توزيع خبز مجاناً على أهالي منتسبي جمعية ناشط، وعلى العائلات المتعففة في المخيم، وعلى المارة في شوارع المخيم.

    أكمل القراءة »
  • 4

    فريق شعلة ناشط الشبابي يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

    قام فريق شعلة ناشط الشبابي بتزيين مدخل مخيم عين الحلوة وذلك استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث قام الفريق بإضاءة الأشجار وتعليق الزينة الرمضانية أمام مركز جمعية ناشط.  

    أكمل القراءة »
  • 12

    شعلة ناشط تلتقي بحركة حماس وحزب الشعب

    في إطار التواصل مع القوى السياسية والاجتماعية في مخيم عين الحلوة، زار وفدين من فريق شعلة ناشط الشبابي مقري حزب الشعب وحركة حماس حيث التقى الوفد الأول الاستاذ عمر الندّاف مسؤول حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صيدا وعضو القيادة السياسية الفلسطينية في صيدا، في حين التقى الوفد الثاني بالاستاذ أبو حسام زعيتر المسؤول السياسي لحركة حماس، حيث تركز النقاش حول الفجوة التعليمية الخانقة وغياب الأنروا في ظل جائحة كورونا والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان، كما تم التطرق إلى المخاطر الناجمة عن الفجوة الحاصلة بفعل الأزمات المتلاحقة وكثرة أيام التعطيل، ناهيك عن الآثار السلبية والتي…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى