أبرز الاخبارنادي بنات فلسطين

نادي كرةالسلة يواصل تدريباته

يتابع نادي كرة السلة تدريباته الاسبوعية, وذلك ضمن برنامج “نادي بنات فلسطين​ ” حيث تعمل​  جمعية ناشط الثقافية والاجتماعية دائما ضمن برامجها وانشطتها​ , على تعزيز النشاط الرياضي بين الشباب,​ من خلال إطلاق عدة انشطة وتدريبات ,موجه لجميع المستهدفين​ في الجمعية​ . يهدف هذا التدريب​ إلى توفير بيئة تعليمية وتدريبية مثالية لتطوير مهارات اللعبة وتعزيز اللياقة البدنية ..
تتضمن الحصص التدريبية المقامة أسبوعيا ,تدريبات متنوعة تركز على الفنيات الأساسية لكرة السلة، بالإضافة إلى تطوير القدرات البدنية وتكتيكات اللعبة.​ اذ يتم الاشراف​ على هذه الحصص​ مدرب متخصص وذوي خبرة​ في مجال كرة السلة، مما يضمن تقديم توجيهات فعالة وتطوير اللاعبين بشكل شامل .
يعتبر هذا البرنامج فرصة رائعة​ للمستفيدين ,لاكتشاف مواهبهم الرياضية وتحسين مهاراتهم​ في كرة السلة، بالإضافة إلى بناء الروح الجماعية والتواصل​ مع أقرانهم. ومن المتوقع​ أن يسهم هذا البرنامج​ في تعزيز الصحة البدنية والعقلية للمشاركين وتعزيز الانتماء للجمعية والمجتمع بشكل عام.كما يعتزم البرنامج الرياضي​ في الجمعية وفريق كرة السلة على تنظيم مباريات​ بمشاركة اندية رياضية لبنانية وفلسطينية​ في الوقت القريب​ .

whatsapp image 2024 02 25 at 23.22.18 (1)

whatsapp image 2024 02 25 at 23.22.17

whatsapp image 2024 02 25 at 23.22.18

زر الذهاب إلى الأعلى