سهرة النورس الثقافية

سهرة النورس تؤبن الأستاذ الشاعر الراحل سبع عبد الرازق

أبّنت سهرة النورس الثقافية العضو المؤسس الأستاذ الراحل الشاعر سبع عبد الرازق الذي توفاه الله بعد صراع مع المرض دام عدة أشهر في حفل تأبين حاشد في قاعة مقهى غزل في صيدا، وذلك بمشاركة أعضاء وعضوات سهرة النورس الثقافية  وأفراد عائلة الفقيد الراحل وممثلي الأطر السياسية والاجتماعية.
استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ فراس الشلبي، ثم القى الدكتور طلال أبو جاموس مرثية للفقيد الراحل تضمنت محطات من الذاكرة المشتركة وتأكيد على الوفاء للقيم التي جسدها الأستاذ الشاعر، و ألقيت بعد ذلك كلمة باسم عائلة الفقيد القاها بسام النجل البكر للأستاذ سبع عبد الرازق، كلمة أصدقاء الشاعر القاها الأستاذ محمد البقاعي، وكلمة سهرة النورس الثقافية القاها ظافر الخطيب.
تلا ذلك قراءات لقصائد الشاعر الراحل توالى عليها الأستاذ الشاعر طه العبد، الأستاذة الشاعرة نهى عودة، والدكتورة الشاعرة انتصار الدنان، ثم القيت قصائد كتبت لروح الشاعر الراحل للشعراء الأساتذة جهاد حنفي، عمر زيداني، محمد قادرية، ونثرية للأستاذ محمد الشولي رئيس الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في لبنان.
وقد تخلل الحفل عرض فيلم للصور تناولت محطات للشاعر الراحل أعده الأستاذ الشاعر محمد كروم وقدمت خلاله دروع تكريمية من الأستاذ الشاعر خالد زيدان وسهرة النورس الثقافية.
زر الذهاب إلى الأعلى