الهيئة النسائية

  • شباب ونساء ناشط يعتصمون لمطالبة الانروا بالتدخل الاغاثي الفوري

    بحضور واسع من اللجان الشعبية ولجان الاحياء و القواطع والمبادرة الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي ..نظم فريق شعلة ناشط الشبابي واللجنة النسائية في الجمعية اعتصاما شعبيا حاشدا امام مكتب مدير خدمات الانروا في عين الحلوة و بحضوره. عشرات من النساء والشباب رفعن اليافطات التي تستنكر انكفاء الانروا وعدم اكتراثها للواقع المعيشي الصعب الذي يعاني منه اللاجئون الفلسطينيون ولا سيما في ظل ازمة الكورونا. في البداية رحبت منسقة فريق الشباب رهام الحسين بالحضور ودعت الانروا الى مغادرة مربغ الانتظار والتدخل الفوري. كلمة المجتمع المحلي واللجان الشعبية القاها امين سر اللجنة الشعبية في عين الحلوة الاستاذ محمود ابو سويد والذي ركز على الواقع…

    أكمل القراءة »
  • اجتماع لاهالي منتسبات نادي بنات فلسطين

    اجتمع اهالي منتسبات نادي بنات فلسطين صباح اليوم 10-1-2017 في مركز جمعية ناشط الثقافية الاجتماعية، حيث تخلل الاجتماع محادثة عن حقوق الاطفال التي قدمتها العاملة الاجتماعية و وتناولت منسقة المشروع الاستاذة يمنى حليمة الاوضاع الامنية في المخيم وتأثيرها على الاطفال والنساء و تطرقت الى دور المرأة في المجتمع المحلي .

    أكمل القراءة »
  • نادي بنات فلسطين ينظم ورشة عمل حول صحة الطفل

    نظم نادي بنات فلسطين التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية ورشة عمل حول صحة الطفل صباح اليوم الثلاثاء الواقع 8\11\2016 في مقر جمعية ناشط بحضور عدد من أهل المنتسبين لنادي بنات فلسطين . ثم وزعت منسقة نادي بنات فلسطين الاستاذة يمنى حليمة هدايا رمزية للاهالي.

    أكمل القراءة »
  • ناشط تنظم إفطارا للأهالي المنتسبين في النادي

    نظمت جمعية ناشط الثقافية الاجتماعية إفطارا لأهالي المنتسبين في نادي بنات فلسطين ونادي بسمة آمل في مركز جمعية ناشط صباح يوم الخميس الواقع 27-10-2016 رحبت منسقة نادي بنات فلسطين السيدة يمنى حليمة بالحضور ثم ناقشت الأستاذة يمنى خلال الإفطار عن أهمية المرأة في المجتمع وعن حقوق المرأة كما أكدت منسقة نادي بسمة أمل للنازحين من سوريا عن أهمية ترسيخ مبدأ الدمج وزرعه بين الأطفال بعد تطبيقه في هذا العام في مدارس الانروا للطلاب النازحين من سوريا والدور الفاعل للأسرة في تعزيزه وفي النهاية شكرت الاستاذة يمنى حليمة الحضور .

    أكمل القراءة »
  • أهالي منتسبات نادي بنات فلسطين يتحمسن لمشروع التعاونيات النسائية

    أهالي منتسبات نادي بنات فلسطين يتحمسن لمشروع التعاونيات النسائية نظم نادي بنات فلسطين ورشة عمل لعدد من أهالي المنتسبات للتعريف بمشروع التعاونيات النسائية الانتاجية الفلسطينية وبحث شروط الانتساب , وقد ادارت الورشة الاستاذة لارا صالح مديرة المشروع والاستاذة وفاء عيسى منسقة المشروع وبمشاركة مميزة من الاستاذة يمنى حليمة منسقة نادي بنات فلسطين والتي أكدت ان هذا المشروع انما يأتي تلبية لاحتياجات فعلية للمرأة الفلسطينية ولا سيما ربات البيوت والتي ينتمي الجزء الاكبر من اهالي المنتسبات لهم, وتجاوباً مع الحاح ورغبة النساء. الاستاذة لارا صالح تناولت فكرة المشروع وأهدافه الساعية الى تمكين ربات البيوت من امتلاك خبرات تمكنهم من حيازة مهنة…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى