كشافة ناشط

ناشط تحيي ذكرى شهداء 23 نيسان 1969

أحيا فريق شعلة ناشط الشبابي وكشافة ناشط الذكرى السابعة والاربعين لشهداء انتفاضة 23 نيسان 1969 بوجه الظلم الوطني و القمع الامني والحرمان الاجتماعي والانساني وذلك بوضع لوحة تذكارية للشهداء وترميم شواهد القبور بعد ان انجزوا حملة تطوعية على مدار اربع ايام لتنظيف المقبرة.
وقد بدأ الاحياء بتلاوه سورة الفاتحة على ارواح الشهداء بحضور المدير العام للجمعية دكتور ظافر الخطيب والجهاز الاداري والوظيفي وعددا” من متطوعي فريق شعلة ناشط الشبابي و قادة وأعضاء الفريق الكشفي.
رحبت الاستاذة بيسان كعوش بالحضور مؤكدة على عزم فريق الشباب على المضي قدما متسلحا بقيم الشهداء من أجل الدفاع عن مصالح وحقوق شعبنا عامة والشباب بشكل خاص.
ثم القت الاستاذة ناهدة حليمة كلمة فريق ناشط الكشفي وجاء فيها:” نلتقي اليوم لنحيي الذكرى السابعة والاربعين لانتفاضة اللاجئين الفلسطينين في لبنان في الثالث والعشرين من نيسان عام 1969, من اجل حقوقهم الوطنية المتمثلة بالسماح للمقاومة الفلسطينية بالعمل العلني انطلاقا من الحدود العربية المجاورة لدولة الكيان الغاصب ” اسرائيل”, ومن اجل حقوقهم الاجتماعية و الانسانية المتمثلة باحترام حقهم في العمل السياسي والاعلامي وحرية التنقل والادارة الذاتية للمخيمات الفلسطينية .
لقد استشهد 4 من خيرة شباب مخيمنا عين الحلوة في هذه الانتفاضة هم الشهداء: نعيم عباس ,مفلح علاء الدين , محمد عبدالله شرارة وعلي عطية, الذين قدموا دماءهم فداء لحرية شعبنا وكرامة اهله , فلهم اليوم من شعبهم ومن جمعية ناشط وكشافتها كل الاحترام والتقدير.
الوفاء لهم بان نكون على قدر المسؤوليات الملقاة على عاتقنا بالاستمرار بثورتنا من اجل حقوقنا الوطنية والحفاظ على امن مخيمنا وحماية اهله والتصدي الحازم لكل الاحداث الامنية العبثية والتمسك الصارم بالنضال من اجل حقوق شعبنا الاجتماعية والانسانية ولا سيما حقه في العمل والتملك, والمطالبة الدائمة للمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والانسانية تجاه شعبنا من خلال تقديم الخدمات الاساسية كاملة للاجئين الفلسطينين بواسطة وكالة الانروا.
ان كشافة ناشط اليوم التي تشكل قيمها قضايا شعبنا وحقوقه الاساسية, وتقوم مبادئها على الصدق والالتزام وتحمل المسؤوليات و الاهتمام بالمصالح الجماعية , تعاهد الشهداء على التمسك بالقضية التي استشهدوا من اجلها .
ان ما قدمه فريق ناشط الكشفي مع زملاءنا في فريق شعلة ناشط الشبابي من خلال الحملة التطوعية على مدار اربع ايام لتنظيف روضة الشهداء هو اقل الواجب تجاه دمائهم وعظيم تضحياتهم” .

يرموك و 22 نيسان 12

يرموك و 22 نيسان 70يرموك و 22 نيسان 73
يرموك و 22 نيسان 74
يرموك و 22 نيسان 18
يرموك و 22 نيسان 42
يرموك و 22 نيسان 77
يرموك و 22 نيسان 20

زر الذهاب إلى الأعلى