أخبار الجمعية

ظافر الخطيب ضيف برنامج “صباح فلسطين” على قناة فلسطين اليوم

خصّص برنامج “صباح فلسطين” على قناة فلسطين اليوم حلقته اليوم “8 كانون أول” للحديث عن أهميّة إحياء يوم المخيّم الفلسطيني الذي نفّذته جمعية ناشط الإجتماعية الثقافية بالتعاون والشراكة مع منظّمة الشباب والأطفال الفلسطينية ومنظّمة الشبيبة الفلسطينية وذلك يوم الأحد “29تشرين الثاني” في مخيّم البدّاوي بمشاركة شعبية وشبابية واسعة من مخيم عين الحلوة.
وقد استضاف البرنامج لهذه الغاية الدكتور ظافر الخطيب رئيس جمعية ناشط الإجتماعيّة الثقافية والذي تحدّث عن أهميّة إحياء يوم المخيم الفلسطيني وذلك لإبراز إلتفاف اللاجئين حول حقّ العودة إلى الديار والذي يعتبر المصلحة الوطنيّة لهم ولبّ القضية الفلسطينية.
وأكّد أن جمعيّة ناشط الإجتماعية الثقافية ستواكب هذا اليوم بشكل دائم للتأكيد على جوهرية دور اللاجئين في النضال الوطني والتحرري سيّما مع محاولات تهميش دورهم الرسمي الدولي.

zz29

zz38

zz39
وأكد الدكتور الخطيب أن عمل جمعيّة ناشط على محاور مختلفة ومتنوعة وطنية واجتماعية وتربويّة وثقافية هو دائم ومستمر ومتواصل، لكن يأتي التركيز على تحويل المناسبات الوطنية إلى دوافع للعمل المجتمعي والشعبي وليس إحياءاً روتينيّاً وتقليداً ممجوماً.
كما شكر الدكتور ظافر قناة فلسطين اليوم على اهتمامها الدائم بنشاطات وفعاليّات المجتمع المدني الفلسطيني في لبنان أنشطة جمعية ناشط ومحاور عملها.

زر الذهاب إلى الأعلى