أبرز الاخبارأخبار الجمعية

بطولة جمعية ناشط الثانية في لعبة الكاراتيه

برعاية الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه وبأجواء من الحماس، نظم نادي الكاراتيه (كيوشنكاي ريو) التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية على أرض ملعب (Up Land) في صيدا البطولة الثانية وذلك بمشاركة ثمانية أندية من أنحاء لبنان (ناشط أ، ناشط ب، نادي الجليل، نادي الكرامة، نادي توب تيم اكاديمي، نادي فضة تيم، نادي الوادي، نادي شباب العودة)، وذلك بإشراف طاقم من الحكام الدوليين والمحليين وبحضور جمهور حاشد.

افتتحت الدورة بالنشيدين اللبناني والفلسطيني، وعرض الفرق المشاركة على إيقاع موسيقى الفرقة الموسيقية لكشاف جيل العودة التابع لجمعية ناشط، تلا ذلك كلمة لرئيس الهيئة الإدارية في جمعية ناشط الثقافية الاجتماعية الذي وجه التحية والشكر للمنظمين وللأندية المشاركة منوهاً بدور البطل الفلسطيني طه شريدي منسق نادي الكاراتيه.

ثم بدأت المرحلة الثانية من البطولة حيث تبارز عشرات اللاعبين في المباريات القتالية التي أثارت إعجاب وحماس الجمهور، وقد تميزت البطولة بأداء لافت لأبطال فريق الكاراتيه التابع لجمعية ناشط أكدوا فيها على تطورهم بالمقارنة مع الدورة الماضية، وفاز النادي بستة ميداليات ذهبية.

وفي ختام الدورة قدم نادي الجمعية شهادة شكر لرئيس الجمعية، والأستاذ خالد عفارة رئيس فرع فسطين في منظمة الكيوكوشن ريو وللجنة الاتحاد الفلسطيني للعبة، وعلى الطاقم التحكيمي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى