أخبار الجمعية

لجنة حطين تزور جمعية ناشط

قام وفد كبير من لجنة حطين الاجتماعية بزيارة مقر جمعية ناشط الاجتماعية الثقافية حيث استقبلهم المدير العام بحضور عدد واسع من إدارة الجمعية و متطوعي فريق ناشط الشبابي.
وقدم كل من الأخوين علي أصلان رئيس الهيئة الإدارية للجنة و فادي قيم أمين السر عرضا شاملا الأوضاع الصحية والاجتماعية والاقتصادية للحي وسكانه سيما بعد ظهور عدد من الإصابات بداء ألكورونا والذين تم شفائهم جميعا بفضل العمل الحثيث والإجراءات الوقاية المتبعة.
وقد شكر الوفد كل الهيئات والمؤسسات والأفراد الذين ساهموا مع لجنة الحي في محاصرة هذا الوباء وعملوا على منع انتشاره والمساهمة في إنجاح العزل المنزلي والذي كان له الدور الأساس في نجاح التجربة.ومنهم جمعية ناشط.
وقد ثمن المدير العام للجمعية تجربة اللجنة داعيا إلى تعميمها على كافة أحياء المخيم..
وقد توقف الطرفان أمام التراخي الواضح الذي تبديه الهيئات الرسمية المعنية من الأونروا إلى الأطر الوطنية وألفصائلية عن إدراك حجم مخاطر انتشار الوباء وتداعياته على كافة مناحي الحياة المختلفة مطالبين هذه الهيئات بالاستنفار الشامل وقيادة عمل تنسيقي شامل مع كافة الأطر والمؤسسات الشعبية والمجتمعية والصحية في المخيم وفق برنامج يراعي الإجراءات الوقائية ويحافظ على نسق الحياة اليومية الطبيعية.
زر الذهاب إلى الأعلى