فريق شعلة ناشط

ناشط تعلن نتائج مسابقة افضل فيديو للشباب

اعلن الميدان الحقوقي الفلسطيني ومنتدى الشباب الثقافي في جمعية ناشط الاجتماعية الثقافية نتائج مسابقة افضل فيديو للشباب والتي نظمها الميدان الحقوقي الفلسطيني والمنتدى الشبابي الثقافي تحت عنوان “فكرة افضل باسلوب امتع ” ،
وذلك في احتفال مميز شارك فيه عدد من لجان الاحياء والفعاليات الشعبية و بحضور لجنة التحكيم التي ضمت الدكتور الطيب الدجاني مستشار بهيئة الأمم المتحدة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية لغربي آسيا ( الاسكوا) في بيروت، ( مداخلة مسجلة عبر احد مواقع التواصل)، والاعلاميتين المتميزتين نادرة سرحان وفاطمة المجذوب والمتسابقين وجمهور متنوع .
بداية رحبت روان السيد منسقة الميدان الحقوقي بالحضور ملخصة الوضع الاجتماعي والقانوني للفلسطينيين وداعية الى التعبير باساليب متنوعة عن المعاناة .
ثم تم عرض فيديو يتضمن مشاهد من ١٥ فيديو تأهلنت للتصفيات النهائية .
بعدها القت مريم النميري كلمة منتدى الشباب الثقافي الذي يسعى الى اكتشاف الموهوبين الشباب والعمل ضمن خطة ممنهجة لاطلاق نواة مشروع ثقافي شبابي.
ثم استمع الحضور الى مداخلات لجنة التحكيم التي ثمنت مواهب الشباب داعية الى احتضان الطاقات المبدعة والتي اثبتت انها تملك من الطاقات ما يجعلها قادرة على التعبير بوعي مسموع عن معاناة وتطلعات الشباب.
ثم تم الاعلان عن الفيديوهات الفائزة وعرضها حيث لاقت استحسان الحضور الذي اثنى على القدرة الابداعية للفائزين.
وجاءت النتائج على الشكل التالي..
المرتبة الاولى محمد فرهود ، الذي شارك باسم حي الصفصاف .
المرتبة الثانية بلال موسى
المرتبة الثالثة معاذ موسى.
وقد سلم كل من ابو فيصل عن لجان الاحياء والاعلاميتين نادرة سرحان وفاطمة مجذوب الجوائز للفائزين ، متمنيين للمتسابقين جميعاً التوفيق الدائم .
زر الذهاب إلى الأعلى