كشافة ناشط

كشافة ناشط تزور مستشفى الهمشري

بعد القرارات الحكومية بالعودة التدريجية للحياة الطبيعية، بادر مجلس القيادة في كشافة ناشط الى التأكيد على اولوية تفعيل الخدمة المجتمعية وتحويلها الى يوميات عمل لكل الفرق الكشفية للحد من التأثيرات السلبية للحجر المنزلي وتعطل مناحي الحياة المختلفة طيلة الفترة السابقة.
وقد بادرت كشافة ناشط الى عقد لقاءات منفرة مع غالبية المجموعات الكشفية العاملة في مخيم عين الحلوة للبحث في الية تنسيق وايجاد برامج عمل مشتركة تركز على الخدمة المجتمعية.
كما قام وفد من كشافة ناشط بزيارة مستشفى الهمشري والتقى ادارته ممثلة بالدكتور رياض ايو العينين والذي اطلع الوفد على دور المستشفى خلال فترة الحجر المنزلي والاجراءات الصحية المعتمدة الى الان للوقاية من وباء الكورونا.
كما تطرق الى التطويرات والتحديثات الجارية في غالبية الاقسام مما يجعل مستشفى الهمشري في مصاف دور الاستشفاء الكبرى في المنطقة.
بدوره فريق ناشط الكشفى اثنى على الدور واشاد باداء كل العاملين من اطباء وممرضين وفنيين وعمال. متمنيا النجاح ومؤكدا على حاجة الفلسطينيين الماسة لهذا الصرح الطبي.
كما تم التاكيد على الزيارات الدورية للفريق الكشفي الى المرضى الاطفال لمواساتهم والتخفيف من الامهم من خلال انشطة مواءمة وادخال البهجة والسرور لهم.
زر الذهاب إلى الأعلى