كشافة ناشط

كشافة ناشط تفتتح مخيمها الكشفي السنوي الثالث

افتتحت كـشّـافة ناشط التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية مخيمها الكشفي السنوي الثالث على ارض مخيم زعرور في جزين بتاريخ ١٥ آب ٢٠١٩ ، بمشاركة ٧٠ كشفي ويتضمن المخيم الذي سيستمر لمدة أسبوع العديد من النشاطات الكشفية والورش التدريبية والمحاضرات التثقيفيّة حول قوانين الكشافة والمهارات القيادية الى جانب سلسلة من الانشطة الكشفية والثقافية والوطنية المتنوعة.
بُدأ الافتتاح بكلمة ترحيبية من رئيس الهيئة الادارية الدكتور ظافر الخطيب بدء بشكر وتقدير للقادة كشافة ناشط في انجاح المخيم الكشفي النوعي و المميز بوقته و مكانه و نوعية الانشطة و البرامج الكشفية و الترفيهية المقررة من قبل قيادة المخيم ، من جهته أكد رئيس الجمعية بكلمته على اقامة مثل هكذا مخيمات كشفية و ارشادية.
وكما ألقت كلمة الناشطة السياسية منال قرطام عن التمسك بالهوية الفلسطينية والحفاظ عليها، وأشارت أن الحقوق المدنية والاجتماعية التي يجب ان يحصل عليها الفلسطيني لأنها حق لكل إنسان كحق التملك والعمل…. ، ومن حق الفلسطيني ان يحصل على هذه الحقوق.
ويتميز المخيم بجو من الحماس والاندفاع بين صفوف المشاركين الذي عبروا عن سعادتهم بهذا المخيم، وحرصهم على تطوير العمل الكشفي باعتباره عنصرا اساسيا في عملية بناء الجيل الفلسطيني الواعي والقادر على تحمل المسؤولية الوطنية والمهمات الملقاه على عاتقه، الى جانب الفائدة الكبرى من هذه المخيمات كونها تساهم في صقل الوعي للشباب وتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم.
وقد اطلق المشاركون إسم مخيم #موجودين عنواناً لمخيمهم.
زر الذهاب إلى الأعلى