نادي بنات فلسطين

جمعية ناشط تنظم حفلاً تكريمياً حاشداً للمتفوقين والناجحين

نظم نادي بنات فلسطين التابع لجمعية ناشط الثقافية الاجتماعية حفلا تكريميا لطلاب والطالبات المتفوقين والنجاحين في الامتحانات النهائية للعام 2018/2019 بحضور مدير خدمات مخيم عين الحلوة في الأنروا الأستاذ عبد الناصر السعدي والفصائل الفلسطينية والجمعيات الأهلية والكشفية وفنانين والأساتذة والهيئة الادارية لجمعية ناشط والمتطوعين وأولياء الطلبة وذويهم وحشد واسع من اهالي مخيم عين الحلوة في قاعة اللواء زياد الأطرش .

حيث افتتحت الحفل العاملة الإجتماعية لجمعية ناشط مي الحسين بالنشيدين الوطينين اللبناني والفلسطيني.

وبجانبه القى كلمة الاستاذ عبد الناصر السعدي مدير خدمات مخيم عين الحلوة مثمناً جهود الهئية التدريسية في جمعية ناشط في الارتقاء بالطلبة المتفوقين مؤكدا ان الطلبة رغم كل الظروف التي يعيشها بفعل الظروف الصعبة الا ان الطلبة استطاعوا وحققو النجاح والتفوق الباهر بارادتهم وعزيمتهم الطلبة متمني ان يوفقوا في اكمال دراستهم واشاد بدور جمعية ناشط شاكراً لهم جهدهم في بناء الأجيال.

وبدوره ألقى كلمة رئيس الهيئة الإدارية لجمعية ناشط الدكتور ظافر الخطيب بارك لجموع الطلبة المتفوقين والناجحين الذين نالوا شرف النجاح والتفوق ، مستذكراً مرحلة تأسيس نادي بنات فلسطين الذي تأسس منذ ٩ سنوات وأكثر واليوم يزداد تألقاً وتقدماً وأوضح الخطيب إن الدور الأساسي والرئيسي هو العمل الجدي في دعم ومتابعة الطلبة في المدارس، وأشار الى نتائج امتحانات البريفيه و قال “على الرغم من ان ادارة التعليم في الانروا قد بادرت الى خطة لتقديم دعم تربوي اضافي للطلاب و الطالبات الذين لم ينالوا النجاح في الشهادة الرسمية و نأمل ان تنجح في تحسين نسبة النجاح، غير ان ذلك لا يكفي حيث أن المطلوب من الانروا اجراء تحقيق حول اسباب التراجع الكبير على مستوى نتائج اﻻمتحانات الرسمية لا سيما و أن التراجع بدأ قبل عشرين سنة و من المفترض تحديد المسؤولية عن هذه النتائج”.

ألقى كلمة المتفوقين والناجحين الطالب وليد قاسم شكر جمعية ناشط والهيئة التعليمية في نادي بنات فلسطين والاهل على الوقوف بجانبهم طيلة ايام السنة الدراسية , ووجه التحية لطلبة المتفوقين والناجحين الذين بذلو كل الجهد من أجل النجاح والتفوق .

وتخلل الحفل لوحات فنية تراثية وبانوراما شعرية لشاعر محمود درويش وعرض فيديو قصير عن السنة الدراسية في النادي. وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل والناجحين والمتفوقين الطلبة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى