بيان

بيان صادر عن الحراك الشعبي الفلسطيني

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الحراك الشعبي الفلسطيني
حق اللاجئين الفلسطينيين في الاستشفاء الشامل حق لا رجعة عنه

يا جماهير شعبنا الفلسطيني في مخيم عين الحلوة

بالأمس كانت واحدة من النساء الفلسطينيات في مخيم البرج الشمالي تسقط ضحية السياسة الاستشفائية الجديدة. بالأمس كنا أمام أول ضحايا سياسات الأونروا، بالأمس كانت عائشة حسين نايف المرأة الفلسطينية تلفظ أنفاسها الأخيرة. وأمام المخاطر التي تفرضها هذه السياسة الجديدة، وأمام فاجعة البرج الشمالي فإننا في الحراك الشعبي في مخيم عين الحلوة نؤكد على رفض سياسة التقليصات والتراجعات المتتالية للخدمات الصحية والاستشفائية.
يا أبناء شعبنا الفلسطيني
بالأمس احرق عمر خضير نفسه في مخيم البرج الشمالي احتجاجاً على الأوضاع البائسة التي بات يعيشها الإنسان الفلسطيني وأنتم مطالبون بالتحرك العاجل والسريع من اجل إسقاط هذه السياسة، أنتم مدعون لرفع راية الحق الفلسطيني بالاستشفاء الكامل حتى العودة إلى فلسطين
إن الحراك الشعبي الفلسطيني يدعوكم للمشاركة بالاعتصام الشعبي أمام مكتب مدير المخيم وذلك الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس الرابع عشر من كانون الثاني.
وفي الاعتصام الشعبي أمام مكتب منطقة صيدا لوكالة الأونروا، والتجمع الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة الخامس عشر من كانون الثاني والنقليات مؤمنة.
الحراك الشعبي الفلسطيني في مخيم عين الحلوة

(اللجان الشعبية، لجان الأحياء والقواطع، المبادرة الشعبية، واللقاء التشاوري للمؤسسات والجمعيات العاملة في الوسط الفلسطيني ولجنة السائقين ولجنة تجار سوق الخضار ولجنة متابعة النازحين الفلسطينيين من سوريا).

زر الذهاب إلى الأعلى